About Caliraya Resort Club_arabic

حول نادي منتجع CALIRAYA

نادي منتجع Caliraya تراجع استقر عند الجبال على طول ساحل بحيرة Caliraya. نادي منتجع Caliraya موقع استثنائي، وهو يعرض طريقة عرض لالتقاط الأنفاس للمنطقة بأكملها. ويقع نادي منتجع Caliraya في لومبان، لاغونا مع 7.6 هكتار من مساحة الخضرة 2.5 ساعة فقط جنوب “العاصمة مانيلا”. وقد نادي منتجع Caliraya 72 غرف الفندق مع الموصى بها تكييف الهواء وأجهزة تلفزيون الكابل والاستحمام الساخنة والباردة. نادي منتجع Caliraya لديه القدرة على استيعاب 800 شخص للقيام بجولات اليوم والبقاء بين عشية وضحاها.

حاليا، ويتولى نادي منتجع Caliraya من مركز الترفيه Caliraya وهو كولوبيال مركز الحجز

بحيرة Caliraya يقع فعلا في ثلاث مدن من لاغونا، إلا وهي كافينتى ولومبان كاﻻيان. هو رجل-إنشاء بحيرة جبلية شاملة مع أشرطة الرمال والطوق الذي نحن يمكن أن تفاخر في جميع أنحاء العالم. بحيرة Caliraya أيضا موطن لبعض المنتجعات الجميلة. ويمكن أن تصل إلى بحيرة Caliraya بوسائل النقل الخاصة أو العامة.

بحيرة Caliraya وبحيرة لوموت متصلة ببعضها البعض. بحيرة Caliraya فعلا مخزون كبير منها تم إنشاؤها في أواخر الثلاثينات من القرن الماضي بواسطة المهندسين الأمريكيين لتوفير المياه لمحطة Caliraya الكهرومائية. الآن، أصبحت بحيرة Caliraya وجهة سياحية رئيسية.

منظمي المشاريع بتوجس إنشاء اثنين من المجتمعات المجاورة بينما شيدت السدود، التي يقصد منها أن تكون المجتمعات البيئية، حيث يمكن للمرء أن تجربة جمال وثراء الطبيعة البكر. وكانت النتائج البحيرات الجبلية التي من صنع الإنسان الكامل مع أشرطة الرمال والطوق – بحيرة Caliraya والبحيرات سييرا.

Caliraya بحيرة هو بحيرة لاحظ جيدا للقبض على “لباس أسود ارجموث” الشهير حيث يمكن محاولة الصيادون الفلبينية للقيام بواحدة من أفضل الأسماك لعبة المياه العذبة في الولايات المتحدة. بحيرة Caliraya التاريخ يقول أن الأميركيين زرعت البحيرة مع “ارجموث الأسود بأس” المستوردة من الولايات المتحدة. وهو الآن الاستمرار في ضرب وتزويد الصيادين لعبة الإثارة نهاية الأسبوع على مدار العام. كنا نظن أن بحيرة Caliraya هي المكان الوحيد في البلد بأكمله للقيام بهذه جاميفيش. بحيرة Caliraya حقاً مثالية للعبة الصيد كما تسبح الأسماك اللعبة إلى حد كبير هنا.

مياه البحيرة Caliraya هادئة ويحسب حوالي 51 متر في أعمق لها. روفيس عبر البحيرة وتمتد تلال جزئيا الغارقة التي تشكل جزر. السواحل هي من طين أحمر رطب في المناطق المحددة وبيبليد في مجالات أخرى. واحد من المنتجع في بحيرة Caliraya هو استراح على أعلى التلال المنخفضة المطلة على البحيرة ويمسك منظر خلاب على البحيرة والجبال كبيرة 3 ثلاثة هي: كريستوبال، بانو، وماكيلينج بالإضافة إلى جزء الذيل من خليج لاجونا دي.

مياه باردة من بحيرة Caliraya ونسيم الجبل مهدئا أن ليالي عاصفة من بانو جبل بعيدة وسلاسل الجبال سييرا مادري، يجعل بحيرة Caliraya مكاناً مثاليا لممارسة الرياضات المائية مثل التزحلق الرياح، والقوارب والتجديف والتزلج على الماء. رحلة على متن قارب البحيرة أسرة أيضا موجوداً التي سيستغرق حوالي 4 أربع ساعات.

Caliraya هو مكان حيث يمكنك الاسترخاء ترف – تأخذ ركوب قارب تزلج على الماء أو ريح الشراع وصيد الأسماك. أو، يمكنك مجرد استكشاف الغابات المحيطة بها والاستمتاع بالشمس والرياح أو مجرد الاستمتاع بنسيم بارد. مكاناً مثاليا فير بعيداً عن s القيد من الخليط الشركات وتشغيل بعيداً عن واحة استوائية خاصة الخاصة بك الخاصة وأنيق وهادئ، أو مكان المهرب مع أصدقائك، الشريك والأسر.

وتأتي زيارة المكان الممتاز لنادي منتجع Caliraya لأن يكون لديك تجربة رائعة ولا تنسى!

بحيرة Caliraya هو أوفيروهيلمينج، وبحيرة خلق رجل رائع وجميل مرة عملت كحوض مياه العديد من عقود مضت.

الرياضات البحرية

نادي منتجع Caliraya يوفر ركوب الأمواج، وسترى الناس القيام بهذه الأنشطة كما يمكنك زيارة هذا المكان. وهناك أيضا بعض الناس الذين جلبت حتى الزلاجات النفاثة الخاصة بهم وزوارق سريعة، ولئن كانت بعض الزوارق والزوارق. إذا لم يكن لديك أي من هذه الأشياء الثمينة، نادي منتجع Caliraya جنبا إلى جنب مع غيرها بحيرة Caliraya المنتجعات يمكن أن توفر لك حيث يمكنك يمكن استئجار قارب، الزوارق، جت الزحافات، ومعدات الصيد الأخرى.

التخييم

ويقدم نادي منتجع Caliraya مخيم مع مجموعة متنوعة من خيام جميلة حيث يمكنك البقاء. هذا هو مكان مثالي لمحبي الطبيعة، الإجازات، وعن الناس الذين يريدون حقاً لتشغيل بعيداً عن مشغول والحياة سريعة للعاصمة.

صيد السمك

نادي منتجع Caliraya هو مكان خاص للأشخاص الذين يحب الصيد، وهو بالتأكيد لك. بحيرة Caliraya بموقعها على صيد الأسماك لأولئك الذين يريدون أنشطة صيد الأسماك، وطهي الطعام لهم وأكل السمك الطازج اشتعلت الطريقة التي تريدها.

وسائل الراحة

لا يوجد ابدأ لحظة مملة في نادي منتجع Caliraya. وهناك مجموعة واسعة من أنشطة مليئة بالمرح وتنتظر الضيوف في نادي منتجع Caliraya. مع محاكمها فسيحة الميادين المشجرة، والأخضر، والبحيرة من صنع الإنسان، فضلا عن العديد من وسائل الراحة ومرافق، نادي منتجع Caliraya مكان بعيد عن الحشد.

Comments are closed.

Need Immediate Cash?! Avail Personal Loan or Sangla! Accept all brands of Vehicles & Personal Accessories e.g. gadgets,bags,watches,camera, rimowa luggage, etc. call us +63 9289128684